الأربعاء، 18 نوفمبر 2015

شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة 0541721346 - المحترف2



شركة مكافحة الحشرات بالمدينة المنورة
تفخر شركة مكافحة الحشرات بالمدينة المنورة أن تقدم لعملائها أفضل خدمات مكافحة الحشرات والقوارض، بتميز كامل شكرنا عليه جميع العملاء الذي تعاملوا معنا، مكافحة الحشرات لدينا يتم بطريقة آمنة وغير ضارة، وبأفضل المعدات والخامات المعترف بسلامتها، وبأقل الأسعار التنافسية.
تعتبر الحشرات والقوارض من أخطر الأشياء على صحة الإنسان إذ أن لها دورا كبيرا في عملية نقل الأمراض المعدية وانتشارها بشكل كبير،حيث إنها تقوم بحمل الكثير من الجراثيم والفيروسات الخطيرة التي تصيب الإنسان – إذا أهمل في القضاء عليها – بالكثير من الأمراض والأوبئة، كما أنها تلوث المنازل والأماكن التي تتواجد فيها وتقوم بعمل الحفر والجحور والسراديب كالنمل والصراصيرمثلا، وبعضها يرسل الخيوط والأنسجة الخاصة بها في أركان وزوايا المنازل كالعناكب مما يؤثر على نظافته ورونقه، كما أنها ترسل روائح كريهة وغير محببة  وفضلا عن الأذى الذي تلحقه كحشرة البق ، والقوارض بشكل خاص ضررها أكبر بكثير – ففوق أنها تحمل الأمراض والجراثيم – فهي كذلك تتسبب في إتلاف الكثير من الأشياء كالملابس والكتب والأثاث  لذلك فمن المفيد للصحة والنظافة العامة مقاومة تلك الحشرات الضارة والقضاء عليها للوقاية من الأمراض والمحافظة على المنازل من التلوث وإعادة الرونق والرائحة الطيبة لها.
معظم الأمراض المنتشرة التي تصيبنا عادة ما تكون بسبب سلوكيات خاطئة في طريقة تعاطينا مع حياتنا اليومية ومنها عدم مكافحة الحشرات.
أفكار بسيطة للتخلص من الحشرات
تقدم شركة مكافحة الحشرات بالمدينة المنورة لربة المنزل بعض الأفكار البسيطة التي تساعدها على نظافة منزلها وجعله خاليا من الحشرات:
1- القيام بسد فتحات البالوعات والمراحيض في الليل بقطعة من البلاط وغيره.
2- القيام بسكب بعض المحاليل والمبيدات في فوهة البالوعات بشكل دوري، لأنها أكثر الأماكن التي تخرج منها الحشرات ولاسيما الصراصير، وسكب الماء عليها في الصباح.
3- عمل حبيبات صغيرة من الدقيق أو البودرة المزودة بحمض البوريك والمبيدات، ووضعها في أماكن وشقوق تجمع الصراصير والحشرات.
4- سد المنافذ والشقوق التي تنبعث منها الحشرات.
5- وضع أسلاك مفرغة على النوافذ والمنافذ كشعاب الأبواب والمناور، للحد من تسلل الحشرات وخاصة الفئران.
6- التنظيف الدوري للسجاد والمفروشات لكي لا تجد الحشرات مأوى آمنا لها.
7- وضع ورق الغار حول الشقوق والمنافذ.
8- وضع البيكنج صودا والسكر الناعم كجاذب للحشرات ومن ثم قتلها.
9- قومي بتحضير المستحض الآتي وضعي منه بشكل مستمر في أماكن تواجد الحشرات، فإنه يؤدي لطردها على الفور، ( حمض البوريك – سكر – دقيق – لبن بودرة ) الخليط آمن ولا خوف منه على أهل المنزل ولكن الأفضل أخذ الحيطة والحذر.
الخدمات التي تقدمها شركة مكافحة الحشرات بالمدينة المنورة لعملائها
إذا كنت تعاني من تلك الحشرات الضارة، وإذا كنت ممن تعب من مقاومتها والقضاء عليها بالأساليب التقليدية،  فلا تقلق يسرنا في شركة مكافحة الحشرات بالمدينة المنورة أن نقدم لك خدمة جادة ومتميزة في مجال مكافحة الحشرات والقضاء عليها تماما دون الإخلال بنظام منزلك أو فلتك أو شقتك، فكل شيء يتم بمهارة وإتقان وهو القضاء على الحشرات المزعجة والضارة بأفضل طريقة وأسرع وقت وبأقل تكاليف.
فلدي شركة مكافحة الحشرات بالمدينة المنورة فريق عمل مجهز ومدرب بشكل ممتاز على مقاومة الحشرات والقوارض بأحدث الطرق وبأسرع وقت دون إزعاج أو تغيير في نمط حياتكم اليومية، فإن مما لا شك فيه أن الاعتماد على أهل الخبرة والمهارة يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد والمال.
ونحن نستعمل خامات وموادا أليفة للبيئة ولا تؤثر على الصحة العامة بأي شكل، فهي آمنة تماما على الحياة والصحة لا يتأثر بها بأي شكل الكبار أو الأطفال، ولدينا آلات رش على أعلى مستوى تصل إلى أعمق الأماكن وأدقها وأبعدها وتتمكن من الوصول إلى الحشرات مهما كان مكانها وتقضي عليها وتخلصك من شرها نهائيا.
كما أن فريق العمل مدرب على التعامل مع عفش المنزل وأثاثه بشكل ممتاز يحافظ على أثاثك وترتيبه والمحافظة عليه، كما أن عمالنا مدربون على كيفية التعامل مع الحشرات والقوارض بعد القضاء عليها وجمعها من جميع أنحاء منزلك أو فلتك أو شقتك، وتعقيم المكان بشكل لا يؤثر على صحتكم أو رائحة منزلكم.
كل ذلك سنحققه لك بأسعار مناسبة تتناسب مع دخلك، وفي متناول  أيديكم، فسارع وبادر فورا بالاتصال بنا حتى نخلصك من كل ما يزعجك ويقلقك من الحشرات والقوارض وستجد أرقى خدمة وأسرع التزام من خلال شركة مكافحة الحشرات بالمدينة المنورة أفضل شركة في التغلب على الحشرات والقوارض ومكافحتها والقضاء عليها.
مميزات شركة مكافحة الحشرات بالمدينة المنورة
1- عمالة لديها خبرة ومدربة على العمل الخاص بمقاومة الحشرات
2- خدماتنا ممتدة على مدار أيام الأسبوع.
3- نستخدم أجود الخامات وأنجع المواد للقضاء على الحشرات والقوارض.
4- المواد المستخدمة من أفضل المواد وأكثرها أمنا وسلامة.
5- الالتزام في التعامل وإنجاز العمل في أسرع وقت.
ويسرنا عزيزي العميل تلقي اتصالاتكم على أرقامنا، أو عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بشركة مكافحة الحشرات بالمدينة المنورة.

المصدر

شارك

قد يعجبك

شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة 0541721346 - المحترف2
4/ 5
Oleh

اشترك عبر البريد الالكتروني

أدخل بريدك الإلكتروني هنا للحصول على أحدث المواضيع!.